English  |
أنظمة الرد الالي

ما هو نظام الرد الآلي ؟

الرد الصوتي التفاعلي (IVR) هي تكنولوجيا تسمح لجهاز الكمبيوتر للتفاعل مع البشر من خلال استخدام الصوت ونغمات DTMF المدخلة عن طريق لوحة المفاتيح.

هذا النظام يسمح للعملاء بالتفاعل مع الكمبيوتر الخاص بشركتكم عن طريق لوحة مفاتيح الهاتف، وبعد ذلك يمكن خدمة انفسهم من خلال اتباع التعليمات المسجلة مسبقا.

هل استطيع تجربة النظام ؟

بالتأكيد يمكنكم تجربة نظام الرد الالى في ابسط صورة بالاتصال بالرقم +2 0101 344 2121
وهذا فيديو توضيحي لما يحدث عند اتصالكم بالرقم السابق

و يوضح المخطط التالي ايضا كيفية تسلسل سينارو نظام الرد الالى عند اتصالك به


لماذا يجب استخدام نظام الرد الآلي ؟

هذه بعض الاسباب لاستخدام نظام الرد الآلي:

  • تسمح لك بجعل نظام دعم العملاء اوتوماتيكيا: حيث يستطيع العميل مساعدة نفسه.
  • الحد من أخطاء تحويل المكالمات: حيث يقوم النظام بتحويل المكالمات للاقسام الصحيحة دون خطأ.
  • تحسين الواجهة المهنية لشركتك.
  • زيادة كفاءة شركتك: لا يتم تعليق الهاتف مع العملاء وسيقوم بتحويلهم للشخص المطلوب فورا.
  • تحسين نسبة رضا العملاء عن الخدمة: حيث يقوم العميل باتمام مايريد بسهولة ويسر.
  • متاح ٢٤ ساعة يوميا: لا يوجد موظف متاح يوم بكامله للرد على العملاء !
  • خفض تكاليف الشركة: يوفر عدد من موظفي خدمة العلاء وبالتالى تخفيض أعباء الشركة.



تطبيقات نظام الرد الآلي

  • نظام البريد الصوتي.
  • نظام التحويل التلقائي للمكامات الواردة.
  • اظهار رقم المتصل وتسجيل وقت ومدة المكالمة.
  • تمكين العميل من الحصول على معلومات من قواعد البيانات.
  • التحكم عن بعد (مثلا, اعادة تشغيل الخادم عبر الهاتف).
  • ارسال الفاكسات عن بعد (سيتطلب ذلك تركيب هاردوير وبرامج اضافية).
  • تمكين العميل من تفقد معلومات حسابه الشخصي لدى شركتك.


من اهم المميزات لنظام الرد الآلي الخاص بنا انه يمكن تركيبه على خط هاتف ارضي او خط محمول او الاثنين معا, مما يمكن عملاءك من الوصول اليك بسهولة.

طلب دراسة أسعار نظام الرد الآلي

برجاء ملئ النموذج التالى ثم ارساله حتى نستطيع افادتكم بسعر نظام الرد الالي IVR المطلوب

الاسم بالكامل:
رقم الموبايل المفضل للتواصل:
البريد الالكتروني المفضل للتواصل:
- كم عدد خطوط الهاتف الأرضية:
- كم عدد خطوط المحمول 1:
- هل تود استقبال الرسائل القصيرة SMS:
- هل تود ارسال الرسائل القصيرة SMS:
- هل تريد تركيب سنترال داخلي رقمي 2:
- كم عدد الخطوط الداخلية :
- ما هو نوع أجهزة الهاتف :

- هل تريد تفعيل خاصية البريد الصوتى 3:
- هل تريد العمل بنظام المجموعات وقوائم الانتظار 4:
- هل تريد تفعيل إمكانية إجراء مكالمات خارجية 5:
- كم عدد القوائم الصوتية:
- ما هو نوع الصوت المستخدم:

- هل تريد ربط النظام بقواعد بيانات للعملاء :
- كم عدد لغات التحدث :
- وما هي تلك اللغات :
- هل تريد تسجيل المكالمات :
      ملحوظة 1بعد إجراء العديد من التجارب, فإنه يمكن تركيب خطوط موبينيل فقط لنظام الرد الآلي.
      ملحوظة 2يمكننا تركيب سنترال داخلي بتقنية VoIP وو سنترال رقمي ولا يمكن دمجه مع اى من السنترالات العادية Analog.
      ملحوظة 3وهي خاصية تسمح للمتصل بترك رسالة صوتية في حال عدم تواجد المتصل به.
      ملحوظة 4وهي المكونات الرئيسية لأنظمة الـCall Center ويجب الاتصال بنا لتحديد خصائص النظام المطلوبة.
      ملحوظة 5في حال تفعيلها, يتمكن اى من الخطوط الداخلية بالاتصال بأرقام خارجية موبايل أو أرضية, ويمكن ان تقتصر هذه الخاصية على بعض الخطوط الداخلية.

ارسال طلب دراسة اسعار لنظام الرد الآلي

WideLogic © 2012 - جميع الحقوق محفوظة